البوابة 1الرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءدخولاخر المواضيعالتسجيل
المواضيع الأخيرة
»  الى أخواتى اللى حابه تسأل عن عضوه ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺜﺎﻧﻰ
2014-11-22, 06:37 من طرف جنان70

» أحبكم في الله
2014-11-22, 06:28 من طرف جنان70

» انا لله وانا اليه راجعون
2014-11-15, 13:37 من طرف فارسة السنة

» الحمد لله
2014-08-08, 08:39 من طرف فارسة السنة

» كونى أنيقة فى مطبخك
2014-07-23, 13:26 من طرف أم غفران

» ألف مبروك لأم أيوب
2014-07-23, 13:19 من طرف أم غفران

» شيمواتي
2014-07-22, 19:50 من طرف فارسة السنة

» أدعوا لوالدى بالشفاء
2014-06-22, 11:25 من طرف هدي

» ورود من شرائط
2014-05-05, 08:38 من طرف lafy

» وسائد ان شاء الله تعجبكم
2014-05-05, 08:06 من طرف lafy

»  فتاة تحرسها الملائكة في لندن
2014-04-30, 06:42 من طرف فارسة السنة

» أحاديث ثابتة في فضل آية الكرسي
2014-04-30, 06:25 من طرف فارسة السنة

» عجائب الليمون للمراة
2014-04-26, 18:59 من طرف ام مآب

» قولو الحمد لله
2014-04-26, 18:57 من طرف ام مآب

» فأستعد لتأخير أمورك
2014-04-22, 05:46 من طرف ام مآب

» سنن النبي صلى الله عليه وسلم
2014-04-21, 04:49 من طرف فارسة السنة

» باركوا لأم الشيماء ...
2014-04-19, 00:49 من طرف *أم الشيماء*

» بطاقة تعارف لكل عضوة جديدة
2014-04-14, 22:22 من طرف ام مآب

» لتنعمي بأحلى ريحه لأحلى بيت
2014-04-07, 18:04 من طرف جنان70

»  اضبطي ألفاظ طفلك
2014-03-25, 13:03 من طرف فارسة السنة

»  كوني صبورة مع أطفالك
2014-03-25, 12:57 من طرف فارسة السنة

» عالم زمزم
2014-03-25, 12:42 من طرف فارسة السنة

»  احذري.. أنتِ تحت المراقبة
2014-03-25, 12:25 من طرف فارسة السنة

»  تنظيم سفرة الضيوف خطوة بخطوة
2014-02-16, 11:32 من طرف فارسة السنة

» خطوات تنظيم الغرف بسهولة وسرعة "مصور"
2014-02-16, 11:31 من طرف فارسة السنة

» شموع خاصة للمطبخ
2014-02-16, 11:20 من طرف فارسة السنة

» ديكورات روعة
2014-02-16, 11:12 من طرف فارسة السنة

» ستائر مطبخ بسيطة
2014-02-16, 09:29 من طرف فارسة السنة

» مخدات روووووووووووووووعة
2014-02-15, 08:52 من طرف فارسة السنة

» حقائب المستقبل
2014-02-07, 02:18 من طرف فارسة السنة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
*أم الشيماء* - 10632
 
sana - 9949
 
آمــان - 9351
 
ام مآب - 6181
 
حبوبه - 4714
 
مرام البيان - 4476
 
billa - 4287
 
ام ايوب - 4041
 
أم خالد - 3745
 
هدي - 3417
 
منتدى سيدات الشيماء - d1d.net
أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:

شاطر | 
 

 سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أم غفران

avatar

مساهماتك مساهماتك : 461
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 6040
تاريخ التسجيل : 11/05/2010
الله


مُساهمةموضوع: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-27, 07:02

رأيت أن أغلب الاقسام لا تخلو من عبارة سجلي حضورك

فأردت أن يكون لقسم الحياة الزوجية نصيب أيضا منها

لذلك سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله على الزواج مهما كانت قصيرة

فهي تسعدنا و لتعم الفائد على الجميع

و نصيحتي لكن ؛؛؛؛؛؛؛؛؛

اطيعي زوجك غاليتي

‏ ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم <<‏ ‏أيما امرأة ماتت وزوجها عنها راض دخلت ‏‏ الجنة ‏>>



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-27, 07:31

بارك الله فيك يا أم غفران [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أن طاعة الزوج واجبة

عندما سئل الرسول صلى الله عليه وسلم اى النساء خير قال :

"التى تسره ادا نظر وتطيعه ادا أمر ولاتخالفه فى نفسها ولاماله بما يكره "

جعلنا الله مما قال الرسول فى خير النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم غفران

avatar

مساهماتك مساهماتك : 461
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 6040
تاريخ التسجيل : 11/05/2010
الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-28, 02:41

بارك الله فيك أماب ولكن اين باقي الشيموات نريد الاستفادة اين انتم وكل واحدة تضيف لنا نوع اجمل من الي قبلها هيا تعالوا فيسع وكل واحدة تحكي لنا ما الذي زوجها يحبها فيها انا بالنسبة لي دائما يقول لي انني نشيطة وسريعة في عمل البيت والطبيخ وودودة لاانني اخاف عليه من النسمة واحيانا مجنونه لا انني دائمة المفاجاة ودائماً على الجوال رسائل حب وحنين حتى وهو بقربثي

yjuj yjuj yjuj yjuj


qwre qwre qwre qwre qwre qwre
تعالو ا نحكو شوي وينكم
@ @ @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-28, 03:45

أم غفران ربى يدوم الحب والسعادة فى حياتك الزوجية

يجب أختى أن تكونى عظيمة فى نظر زوجك وأطفالك

ويكفيك شرفا وفحرا أن أم محمد صلى الله عليه وسلم امرأة أهدت البشرية الامام العظيم والرسول الكريم

وأنا زيك أم غفران دائما يثنى عليا راجلى بالترتيب والاهتمام بالبيت والطبخ

وحرصى الشديد على ملابسه وأناقته

الحمد لله


هيا عاد خشوا العفو وشاركوا وينكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo3

avatar

مساهماتك مساهماتك : 2423
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 8180
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمل/الترفيه : القراءة
الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-28, 05:58

مشكورة ام غفران موضوعك رائع

بس داري على شمعتك
العين حق
بسم الله ماشاء الله
ونصيحتي
كوني له امة يكن لك عبدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-29, 06:56

أجعلى من بيتك جامعة للمحبة ومنطقا للعطاء الطيب المبارك


دلك يكبرك فى عيون زوجك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم غفران

avatar

مساهماتك مساهماتك : 461
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 6040
تاريخ التسجيل : 11/05/2010
الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-29, 07:58

لو كل واحدة تعامل زوجها كما تعامل ابنائها تعرفوا ماذا سيحدث كيف يتصرف ابنكي وانتي لستي معه

ولو مرض تسهر عليه ودائماً تكون بقربة وتشعره بحبها ماذا سيحدث


سوف لن يستطيع العيش بدونها لماذا كثر الزواج من الثانية لعدم وجود الاهتمام الشخصي بالزوج اري واسمع من القريب والبعيد انه يريد الزواج واسأل ما هو السبب تقول اهتم به كيف اكله وشربه وملابسه نعم انتي ست طيبه وتحبي زوجك
ونحن تربينا على ذلك هذه الصفات ولكن الان تتطور الدنيا بسرعة ونظرة الرجل تختلف الان لا يريد الطعام والشراب يريد الحب والرومانسية والدفئ العائلي هذه نظرتي من خلال التجارب المحاطه بي

وانتم هل توجد لديكم افكار لنزيد بعضنا معلومات لنكسب ازواجنا اطفالنا لنا


021 021 021
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-10-30, 04:03

وينكم يا عضوات خشوا تفاعلوا مع الموضوع شوية العفو ...........

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-11-25, 03:24

نصيحة لكل متزوجة وكل مقبلة على الزواج

الخضوع للزوج بالقناعة وحسن السمع له والطاعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم محمد

avatar

مساهماتك مساهماتك : 2078
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 8133
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : مهندسة قاعدة فى الحوش نربى فى صغارى ونحب المطالعة
sms sms : اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
المزاج : عادى والحمد لله على كل حال
الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-11-25, 04:55

أهتمى بيه لما يطلع للشغل سقديه بالدعاء ولما يرجع تلاقيه وتبوسى يده انت وصغارك وما تخليش طريق للشيطان بينكما واعلمى دائما انه طريقك للجنة والله أسهل طريق ربى يجعلنا ممن ترضى ربها وزوجها وتموت وهو راضى كل الرضى عنها اللهم آمين
بارك الله فيك يأم غفران موضوع قيم جعله الله فى موازين حسناتك اللهم آمين ujt albino
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-01, 08:58

عليك أختى العزيزة بالتفقد لمواضع عينه وأنفه .. فلا تقع عينه منك على قبيح ..ولا يشم منك الا أطيب الريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-02, 07:57

أخواتى تفاعلوا مع الموضوع شوية والله مهم والكل يستفيد

أختى :

تفقدى لوقت نوم زوجك وطعامه فان تواتر الجوع ........ملهبة

وتنغيص النوم .... مغضبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sana

avatar

مساهماتك مساهماتك : 9949
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 17407
تاريخ التسجيل : 27/03/2009
العمل/الترفيه : كمبيوتر / كمبيوتر
المزاج : الحمد لله

الله

مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-03, 08:28

مايبوش ينصحو شكلهم ام اوبه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-03, 21:38

والله صدقتى سونا نشحوا فيهم شح

أختى العزيزة :

عليك بالاحتراس على ماله والارعاءعلى حشمه وعياله .........

فاملاك الامر فى المال حسن التقدير

وفى العيال حسن التدبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sana

avatar

مساهماتك مساهماتك : 9949
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 17407
تاريخ التسجيل : 27/03/2009
العمل/الترفيه : كمبيوتر / كمبيوتر
المزاج : الحمد لله

الله

مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-04, 02:20

ابداع كلامك ربي يهني زوجك بيك ام اوبه وانى نسجل في دماغي ونحفظ لين انطبق هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم خالد

avatar

مساهماتك مساهماتك : 3745
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 9791
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
sms sms : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المزاج : متفائلة دوما
دايخة


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-04, 05:59

إياكي أن تهيني أحد من أهله

لأن أهله أصبحوا أهلك الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية العفو

avatar

مساهماتك مساهماتك : 2327
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 7904
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-08, 07:43

بارك الله فيك أختى أم غفران موضوع راااااااااااااااااااائع ومفيد أول مرة ننتبهله جزاك الله كل الخير على هذه النصائح الغالية انت وحبيبتى أم مأب ما شاء الله عليها
وعلى الزوجة أن تباسط زوجها بالكلام الحسن العذب الرقيق، وعليها أن تلاعبه، وتعانقه وتقبله، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم لجابر -رضي الله عنه-: (هلاَّ بكرًا تلاعبها وتلاعبك، وتضاحكها وتضاحكك) [متفق عليه]، وهكذا يوضح صلى الله عليه وسلم أن الأمر مشترك بين الزوجين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-13, 02:13

مروركم نور الموضوع راجية العفو وسونا وأم خالد

لاتعصىأختى له أمرا ولاتفشى له سرا فانك ان خالفت أمره أو غرت صدره وأفشيت سره لم تأمنى غدره ثم أياك والفرح امامه أدا كان حزينا والكآبة أمامه أدا كان فرحا


مشكورة سناء على الاطراء الحسن وانشاء الله نشوفك قريبا فى بيت زوجك وتطبقى كل ما قريتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغتربة

avatar

مساهماتك مساهماتك : 1
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 5003
تاريخ التسجيل : 14/12/2010
عادى


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-30, 06:18

عاملي زوجكي وكأنه طفلا لكي حتى يعاملكي كأميرة له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2010-12-31, 21:51

المرأة الصالحة تحرص على أن تكون محبوبة الى زوجها ....... فلايبدو منها مايعكر صفو حياتهما

وقد نصح أحد زوجته فقال :

خدى العفو منى تستديمى مودتى ...... ولاتنطقى فى سورتى حين أغضب ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2011-11-12, 11:09

أختى المتزوجة :

عيشى على قدر دخله مهما كان هذا الدخل

ولاتكذبى عليه حتى ولو كذب ابيض

ولاتتشبتى برأيك مهما كان هذا الرأىهو الصواب

فالرجل لايحب المراءة العنيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم محمد

avatar

مساهماتك مساهماتك : 2078
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 8133
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : مهندسة قاعدة فى الحوش نربى فى صغارى ونحب المطالعة
sms sms : اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
المزاج : عادى والحمد لله على كل حال
الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2011-11-16, 03:15

ربى يقدرنا وما نبخلو على أخواتنا بالنصيحة فكلنا نريد ان نفيد ونستفيد ونصيحتى ومن تجربتى طبعا ان تجعلى البيت مكان يجذبه ولا ينفر منه وذلك بما تفضلت به أختى الحبيبة أم مآب ونزيدها ان تكون البسمة دائما مرسومة على وجهك ولا تنسى التزين بالوضوء والله يجعل وجهك منير ومشرق ودائما خلى جو البصارة والضحك غالب وصدق المثل اللى يقول خوذى خبزتك واطلقى عبستك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام مآب

avatar

مساهماتك مساهماتك : 6181
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 13619
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمل/الترفيه : مدرسة رياضيات

الله


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2011-11-16, 08:39

خلى حياتك مع زوجك يملأها الأمل وتغشاها السكينة وتحفها الرحمة

حياة القناعة والاطمئنان واليقين

بذلك تزهى فى عيون زوجك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمــان

avatar

مساهماتك مساهماتك : 9351
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 17464
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

الله

مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2011-11-16, 18:19

نصيحة لكل أخت مقبله على الزواج أنها تهتم بزوجها وحوشها واهل زوجها تواصلهم مش من اول يوم تصكر الباب عليهم

وتكون بشوشة مع الناس وتواصل الاهل والاقارب واهم شيء تهتم بزوجها وبيتها

مش من اول يوم راقدة ولا فاتحة التلفزيون ولا شادة المرايا وتمكيج وتسرح في هداك الشعر وطول اليوم واقفة قدامها ومخليه الحوش حايس وراجلها مبهدل وطالع من الحوش بلا فطور زي مايديرو جيل توا

وهذا الكلام شفتها بعيني مش قولت قال

قليل ماتلقى وحده مهتمه بحوشها وراجلها وبالباقي صفر على الشمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنان70

avatar

مساهماتك مساهماتك : 2546
وصلت إلى نقطة وصلت إلى نقطة : 6956
تاريخ التسجيل : 12/02/2012

عادى


مُساهمةموضوع: رد: سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله   2012-02-19, 05:51

ايه ام غفران قداش بنصحوا بالنسبة لياا لزوجة ليها دور كبير فى حياة زوجها

الراجل مهم كان جبار او عصبى هو زى الطفل الصغير يبحت دائما عن الامان والحنان

راءه يحس ويشعر بكل شئ مش تقولى لاهى مايندرى على شى ولا فكينى منا العياد باالله


احرصى على بطنة ياكل من ايديتك ويروح يجر ى لماكلتك ولما تلقيه ساكت ماتقوليش وين سارح اعطيه فرصة بين وبين نفسى والدعاء ديمة استودعيه وحبيه يحبك ربك واحفظيه يحفظك الله

واحترمى اهله واحترامى عادتهم وتقاليدهم فى حدود الشرع واخيرا والموضوع هدا مافيش اخير ديمة الواحد يتعلم

زوجك هو جنتك ونارك وانتى اختارى الانسب والله يبارك فى ازوجنا واجعلهم قرة اعينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجلي حظورك بنصيحة مفيدة لكل متزوجه أو مقبله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سيدات الشيماء للنساء فقط :: اقسام البيت .والحياة الاسرية :: قسم الحياة الزوجية-
انتقل الى: